المعدل – جدول امتحانات الترم الأول 2021 محافظة الأقصر طبقاً للكتاب الدوري

المعدل – جدول امتحانات الترم الأول 2021 محافظة الأقصر طبقاً للكتاب الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=400133
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت محافظة الأقصر جدول امتحانات الترم الأول 2021 مرة أخرى، بعد إجراء بعد التعديلات عليه عقب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طبقا للكتاب الدوري 9، حيث ينتهي الفصل الدراسي الاول رسمياً للطلاب يوم 10 يناير المقبل، لذا يقرر أن تنطلق الامتحانات الخاصة بنهاية الترم اعتباراً من 10 يناير وحتى الحد الأقصى المحدد للامتحانات وهو يوم 4 فبراير 2021.

 

موعد امتحانات الترم الأول 2021 الأقصر

وأوضح جدول امتحانات الترم الأول 2021 المعدل موعد انطلاق الامتحانات للطلاب في كافة صفوف النقل والشهادة الاعدادية، والتي تبدأ اعتباراً من يوم 10 يناير 2021 وتستمر لكل الصفوف على حدة بحد اقصى إلى يوم 4 فبراير 2021.

ومن المقرر أن يتم عقد امتحانات الترم الأول للطلاب تحريريا داخل المدارس، لكي يتم التقييم على أساسها وذلك بعد تأكيد الوزير عدم وجود أي نية لاستبدال الامتحانات بأبحاث كما حدث العام الماضي، وعلى إثره يتم تجهيز المدارس بكافة الوسائل التي تؤهل لعقد الامتحانات للطلاب في بيئة آمنة دون تعريضهم لخطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

تعديل جدول امتحانات الترم الأول 2021 الأقصر

وكما عودناكم طلابنا من خلال موقع صباح مصر، الذي يحرص على توفير كل ما يتم استحداثه وطرحه على الساحة في شؤون التعليم والامتحانات، نوافيكم بالتعديل الجديد من جدول امتحانات الترم الأول 2021 محافظة الأقصر، والذي جاء كما هو موضح فيما يلي:

 

 

اقرأ أيضاً

المقرر والمحذوف من منهج طلاب صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف