حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية في الإسكندرية

حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية في الإسكندرية
حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات
https://www.sba7egypt.com/?p=399977
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت العديد من الأحياء بشن حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية في محافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة تطبيق جميع الإجراءات اللازمة.

 

حيث قام حي العامرية بشن حملة مكبرة بقيادة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي، تم خلالها المرور علي المحلات لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا الاحترازية.

حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا

كما تم غلق وتشميع محلات مخالفة لمواعيد الغلق في العامرية أول في العديد من الشوارع، حيث تم غلق 4 محلات ومقهي وورشتين مخالفين بالحي.

وفي سياق متصل قام حي وسط بشن حملات مكبرة تحت قيادة اللواء علاء يوسف رئيس الحي، حيث تم خلالها غلق كافيه ومحل آخر لعدم الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة التي حددها مجلس الوزراء.

شن حملات في حي شرق

كما قام حي شرق تحت قيادة محارب هيلع بشن حملات مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، حيث تم علق محلين مخالفين لإجراءات كورونا.

حيث تم أيضاً خلال الحملة غلق مقهي مخالف للإجراءات الاحترازية اللازمة التي أعلن عنها مجلس الوزراء، كما تم إزالة العديد من الاشغالات التي تتسبب في إعاقة مرور المواطنين.

كما أعلنت جميع أحياء محافظة الإسكندرية عن استمرار شن الحملات في العديد من المناطق لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة في مصنع بمنطقة العامرية في الإسكندرية