ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة في مصنع بمنطقة العامرية في الإسكندرية

ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة في مصنع بمنطقة العامرية في الإسكندرية
ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=399957
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في حي العامرية بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة في مصنع لمنتجات الألبان بقريبة طيبة 2.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول، حيث تم شن العديد من الحملات المكبرة علي الأسواق لضبط السلع الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بغرض الغش والاضرار بصحة المواطنين.

حيث قام الحي بشن حملة مكبرة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، كما تم العثور علي مصنع منتجات ألبان في قرية طيبة 2 بمنطقة النهضة به أقرص جبنة رومي فاسدة.

ضبط 20 قرص جبنة رومي فاسدة

كما تم خلال الحملة التحفظ علي عدد 20 قرص جبن رومي فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأيضاً كمية من منتجات الألبان الغير صالحة.

حيث تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ علي السلع الغير صالحة والتي تمثل ضرراً علي صحة المواطنين، كما تم اخطار النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

كما قام الحي بشن العديد من الحملات المكبرة علي الأسواق لضبط حالات الغش التجاري، حيث من المقرر أن تستمر الحملات علي جميع أحياء محافظة الإسكندرية لمعاقبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تطرح مزايدة علنية لاستغلال 6 شواطئ وكافيتريا تعرف عليها