المسائل المتوقعة فى امتحان التكامل للثانوية العامة 2020

المسائل المتوقعة فى امتحان التكامل للثانوية العامة 2020
المسائل المتوقعة فى امتحان التكامل
https://www.sba7egypt.com/?p=319521
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على المسائل المتوقعة فى امتحان مادة التكامل لطلاب الثانوية العامة علمى رياضة، وتشتمل هذه المسائل على جميع القوانين والمنهج الدراسي حتى 15 مارس الماضى.

 

الثانوية العامة 2020

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضى، ومن المقرر أن تستمر بالنسبة لعلمى رياضة حتى يوم الثلاثاء 19 يوليو 2020، وهذا بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات العديد من المواد الدراسية.

جاء هذا وسط إجراءات احترازية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مسائل متوقعة فى امتحان التكامل

ننشر من خلال موقع صباح مصر 50 مسألة تكامل متوقعة فى امتحان التفاضل والتكامل غداً الأحد، حيث يبدأ الطلاب الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، ولمدة 120 دقيقة، حيث ينتهي الامتحان فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

من خلال الإجابة على هذه المسائل يستطيع الطالب التدريب على كيفية الإجابة الصحيحة على جميع التمارين المتوقعة فى امتحان التكامل، والذي من المقرر عقده غداً، وسط الإجراءات الاحترازية اللازمة التى تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

المراجعة النهائية لامتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020