المراجعة النهائية لامتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020

المراجعة النهائية لامتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020
المراجعة النهائية لامتحان الجيولوجيا
https://www.sba7egypt.com/?p=320336
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر المراجعة النهائية لامتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي القسم العلمي علوم، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان فيها يوم الأحد 19 يوليو.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

يستعد طلاب الثانوية العامة علمى علوم لأداء امتحان مادة الجيولوجيا غداً الأحد، وهى آخر مادة سوف يؤدي فيها الطلاب الامتحان، وبالنسبة لقسم علمي رياضة سوف يتبقي لهم امتحان الجبر والهندسة الفراغية يوم الثلاثاء 21 يوليو.

مراجعة ليلة الامتحان الجيولوجيا

تهتم الجيولوجيا وعلوم البيئة بالعديد من الموضوعات الخاصة بالبيئة من حولنا، حيث تتضمن الموضوعات الخاصة بطلاب الثانوية العامة على موضوعات عن الصخور النارية، وعلوم المعادن والبلورات وعلم جيولوجيا المياه.

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 يوم الأحد 21 يونيو الماضى، وخلال الساعات القليلة المقبلة يستعد الطلاب لمذاكرة المادة الأخير بالنسبة للقسم الأدبى وعلمى علوم، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فى وقت سابق أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد عيد الأضحى المبارك.

من خلال المراجعة التالية نتعرف على أهم التعاريف والمفاهيم والنقاط التى يجب على الطلاب التركيز عليها فى مادة علم الجيولوجيا، والرسومات التى يجب على الطلاب حفظها جيداً قبل موعد الامتحان والتدريب على كيفية الاجابة على اسئلة كتاب الوزارة.

اقرأ أيضاً:

أهم 82 مسألة فى التفاضل والتكامل بالإجابة للثانوية العامة 2020