المراجعة النهائية في مادة الآلات الكهربية والوقاية الدبلوم الثانوي الصناعي 2020

المراجعة النهائية في مادة الآلات الكهربية والوقاية الدبلوم الثانوي الصناعي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=329836
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر المراجعة النهائية في مادة الآلات الكهربية والوقاية، لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية 2020، والتي يقرر أن يؤدي فيها الطلاب الامتحان يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 أغسطس في أول يوم من الامتحانات بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وهي المادة الرابعة بعد أداء الطلاب 3 امتحانات منذ انطلاق موسم امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية يوم السبت الموافق 25 يوليو الماضي.

 

 

أداء الامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية

 

وفي سياق متصل أدى طلاب الدبلومات الفنية 2020، الامتحانات العملية والمعملية عن العام الدراسي 2019-2020، في الفترة من يوم السبت 27 يونيو وحتى 20 يوليو الماضي، والتي وضعتها الوزارة في الأيام الخالية من امتحانات الثانوية العامة 2020، حرصاً منها على تلاشي ازدحام وتجمع الطلاب أمام المدارس في ظل أزمة فيروس كورونا الراهنة.

 

 

المراجعة النهائية في مادة الآلات الكهربية والوقاية 2020

 

ويواصل موقعنا تقديم المراجعة النهائية في مادة الآلات الكهربية والوقاية، لطلاب الدبلوم الصناعي كي يتمكن الطلاب من تحميل المراجعة مباشرةً للمذاكرة منها، حتى يتم الاستعداد الجيد لدخول الامتحان الأسبوع الجاري.

 

 

وكان طلاب الدبلومات الفنية 2020 تسلموا ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بامتحان مادة التربية الدينية في أول يوم للامتحانات، والتي تم الإجابة عنها وتسليمها يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو الماضي، وهو الأمر الذي تم استحداثه هذا العام للتخفيف على الطلاب والتيسير عليهم في ظل الظروف الراهنة.

 

 

اقرأ أيضاً

ملزمة تركيبات كهربية الصف الثالث الفني الصناعي – امتحانات الدبلومات الفنية 2020