المحذوف من مناهج الأزهر 2023 الترم الثاني جميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي كافة المواد الدراسية

المحذوف من مناهج الأزهر 2023 الترم الثاني جميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي كافة المواد الدراسية
https://www.sba7egypt.com/?p=654173
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

المحذوف من مناهج الأزهر 2023 بالفصل الدراسي الثاني، يستعرضه موقع صباح مصر من خلال هذا المقال للطلاب في كافة صفوف التعليم بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية تخفيف المنهج على الطلاب كي يتلاءم مع فترة الدراسة المحددة الترم الثاني 2023، الذي انطلق بعودة الطلاب رسمياً من إجازة نصف العام يوم 11 فبراير الماضي، وانقضى منه شهر تقريباً ويتبقى أقل من الشهرين.

موعد امتحانات الترم الثاني 2023 للازهر

هذا وحسب أخر تعديل كشفه قطاع المعاهد الأزهرية، فإن امتحانات الترم الثاني 2023 على الأبواب، حيث يخرج الطلاب من شهر رمضان يجدون أنفسهم على أعتاب الامتحانات، التي تنطلق في المواعيد الآتية:

  • تبدأ امتحانات النقل للطلاب في الابتدائي والإعدادي اعتباراً من 8 شوال المقبل، والموافق لتاريخ 29 ابريل 2023.
  • بينما يقرر انطلاق الامتحانات للطلاب في الصفين الأول والثاني الثانوي الازهري، اعتباراً من 15 شوال، والموافق لتاريخ 6 مايو المقبل.
  • وعن امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، فتبدأ من يوم السبت 29 شوال، 20 مايو 2023.
  • وختاماً فإن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تنطلق اعتباراً من السبت 14 من شهر ذي القعدة، والموافق لتاريخ 3 يونيو 2023.

المحذوف من مناهج الأزهر 2023 الترم الثاني

ومن خلال موقع صباح مصر نتعرف معكم طلابنا على المحذوف من مناهج الأزهر 2023 بالفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الضغط هناااا، والدخول للتعرف على الصفحات والدروس المقررة للإطلاع فقط بجميع المواد الدراسية للطلاب بالثلاثة مراحل التعليمية.

 

اقرأ أيضاً

مراجعة المرشد احياء للصف الاول الثانوي الازهري الترم الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية