الدروس الملغية لخامسة ابتدائي 2023 .. ننشر الأجزاء المحذوفة من منهج الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

الدروس الملغية لخامسة ابتدائي 2023 .. ننشر الأجزاء المحذوفة من منهج الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=649184
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتعرف في هذا المحتوي عن الدروس الملغية من مناهج خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الثاني، ويتاح في الخبر كافة الدروس الملغية في جميع مواد سنة خامسة ابتدائي مادة اللغة العربية ومادة الدراسات الاجتماعيه ومادة العلوم ومادة الرياضيات ومادة اللغة الإنجليزية، يتم حذف بعض الأجزاء من المنهج لتسهيل الدراسة على الطلاب في الترم الثاني.

الدروس الملغية لخامسة ابتدائي الترم الثاني 2023

ومن المقرر والمؤكد انطلاق امتحانات صفوف النقل لجميع المراحل في شهر مايو 2023، حيث أن أيام الدراسة الفعلية مدتها 96 يوم بعد حذف جميع الإجازات الرسمية المتعرف عليها ضمن الخريطة الدراسي التي تعتمدها الوزارة منذو بدء هذا العام الدراسي الجاري 2023، ومن هنااااااااااااااا يتمكن الطلاب من الدخول على رابط للتعرف على جميع اجزاء المناهج المحذوفة من جميع المواد الأساسية على طلاب الصف الخامس الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني.

ننشر الأجزاء المحذوفة من منهج الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

المحذوف من منهج اللغة العربية: قصة الفلاح الفصيح من صفحة 76 إلى صفحة 85، نص معلوماتي قوانين الاحترام حول العالم من صفحة 110 إلى صفحة 116، قصة الفلاح الفصيح (2) من صفحة 172 إلى صفحة 176.

الأجزاء المحذوفة من منهج مادة الدراسات الاجتماعية: الوحدة الثانية لمحات من تاريخ وحضارة بلدنا، الدرس الرابع العلوم والاداب في بلدنا، الوحدة الثالثة علاقات مصر مع العالم بين الماضي والحاضر: الدرس الرابع البورصة المصرية.

المحذوف من منهج مادة الرياضيات الوحدة التاسعة الدرس الثاني والرابع والسادس والعاشر، الوحدة العاشرة الدرس الاول والرابع والتاسع والحادي عشر، الوحدة الحادي عشر الدرس الاول والتالت والسابع والتاسع.

اقرأ أيضا

الملغي من منهج الدراسات الإجتماعية 3 تالتة اعدادي 2023 .. الدروس المحذوفة للصف الثالث الاعدادي دراسات الترم الثاني