الملغي من منهج الدراسات الإجتماعية 3 تالتة اعدادي 2023 .. الدروس المحذوفة للصف الثالث الاعدادي دراسات الترم الثاني

الملغي من منهج الدراسات الإجتماعية 3 تالتة اعدادي 2023 .. الدروس المحذوفة للصف الثالث الاعدادي دراسات الترم الثاني
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=648427
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم الملغي في منهج مادة الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023، حيث قررت وزارة التربية والتعليم هذا التقرير عن تخفيف عبء المناهج عن الطلاب لكي يساعدهم في المذاكرة بشكل جيد، ونستوفي اليكم في هذا الحديث عن كافة المعلومات والتفاصيل المقررة عن الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعيه وايضا من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات ومادة العلوم للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023.

الملغي من منهج الدراسات الإجتماعية 3 تالتة اعدادي 2023

ومن هنااااااااااااا نحرص أن نقدم اليكم الاجزاء التي قامت الوزارة بحذفها والغاءها بشكل كامل من منهج مادة الدراسات الاجتماعية المقسمة إلى فرعي الجغرافيا والتاريخ من منهج الفصل الدراسي الثاني 2023، وعلى أن تعقد امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني في شهر مايو 2023 وايضا لجميع سنوات النقل، ويكون المجموع النهائي للصف الثالث الاعدادي 140 درجة لجميع المواد الأساسية وبالإضافة إلى مجموع الترم الاول يكون المجموع اخر العام 280 درجة.

الدروس المحذوفة للصف الثالث الاعدادي دراسات الترم الثاني

وبالتالى يحرص موقعنا في هذا الخبر عن توفير كتابة الدروس والأجزاء المحذوفة من منهج مادة الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023 فيما يلي.

جزء من الوحدة الثانية: نماذج لبعض الدول النامية والمتقدمة اختيار دولة من المقررة على المحافظة. الوحدة الرابعة الحياة السياسية وعلاقات مصر الدولية: الدرس الثاني مصر والمنظمات الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضا 

الدروس الملغية من منهج العلوم الترم الثاني 2023 الثلاث مراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي