الدبلومات الفنية| رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم صناعي 2020

الدبلومات الفنية| رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم صناعي 2020
نتيجة تنسيق دبلوم صناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=357354
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم صناعي 2020 وهذا بالنسبة لنظام ثلاث وخمس سنوات، بعد أن قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفتح باب التنسيق أمام طلاب الدبلومات الفنية للتسجيل فى الكليات والمعاهد المتاحة.

 

الدبلومات الفنية

انطلق التقديم لطلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية، وهذا بعد أن حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى للقبول عند مجموع 65%، كما تم تحديد نسبة 10% للقبول في الكليات والمعاهد المختلفة من طلاب الدبلوم الفني.

وبالنسبة لمعهد التمريض (شعبة تمريض) تم تحديد  الحد الأدنى للقبول عند 75% فأكثر، وقد قام الطلاب بتسجيل الرغبات منذ فتح باب التسجيل أمام جميع طلاب الدبلوم الفني 2020.

نتيجة تنسيق دبلوم صناعي

وقد قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفتح باب التنسيق أمام جميع الطلاب عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري المكتوب على شهادة النجاح، وقد أتاحت وزارة التعليم العديد من الكليات والمعاهد لطلاب الدبلوم الفني جميع الأقسام صناعي وتجاري وفندقي وزراعي نظام ثلاث وخمس سنوات للتقديم إليها للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

بوابة الحكومة المصرية

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة تسجيل الرغبات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري، ثم يضغط على كلمة عرض فيحصل على بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به الطالب فى العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

كلية طب الأسنان جامعة الأزهر بنات 2021 – كل ما تود معرفته من معلومات