الحد الأدني للقبول في كلية الطب العسكري 2021 والشروط المطلوبة

الحد الأدني للقبول في كلية الطب العسكري 2021 والشروط المطلوبة
الحد الأدني للقبول في كلية الطب العسكري 2021 والشروط المطلوبة
https://www.sba7egypt.com/?p=334964
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سوف نقوم بعرض الحد الأدني للقبول في كلية الطب العسكري 2021 والشروط المطلوبة فيسعى طلبة الثانوية العامة إلى فهم شروط القبول في الأكاديمية العسكرية في إطار طموح التنسيق الجامعي في 2020 ومن المقرر الإعلان عن القرار في المرحلة الأولى بعد انتهاء اختبار القدرات الذي بدأ للطلاب اعتبارًا من السبت الماضي 8 أغسطس ويستمر حتى في 20 أغسطس، من المفترض هو أن المرحلة الأولى من التنسيق ستتم في الأسبوع الأخير من أغسطس من هذا العام.

الحد الأدني للقبول في كلية الطب العسكري 2021 والشروط المطلوبة

من خلال هذا المقال وبعد إعلان وزير الدفاع عن قبول دفعة جديدة من دبلومات الثانوية العامة من الكلية الحربية الأزهر وما يعادلها من الطلاب، سنتعرف على شروط القبول والحد الأدني للقبول  بالكلية الطبية العسكرية في العام الدراسي 2020-2021 القادم.

 تنسيق كلية الطب العسكري

في الأيام الأخيرة أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تصديق نتائج الثانوية العامة  وإلى أن تصل الجمهورية إلى مستوى عالٍ، فإن نسبة النجاح مرتفعة للغاية وطموحات الطلاب دخلت جامعة معروفة ومعروفة في مصر، وهناك مجموعة من الطلاب تريد التقديم إلى الأكاديميات والكليات العسكرية.

يريد أن يعرف جميع الشروط المقبولة من قبل هذه الكليات والكليات، وفي الأيام القليلة القادمة (من 8 أغسطس) ستبدأ عملية التنسيق لهذه الكليات.

وقد وصل التنسيق الخاص بكلية طب العسكري إلى 95% فما أعلي.

شروط التقييم في كلية الطب العسكري

الكلية تقبل الطلاب الذكور فقط الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية القسم العلمي (شعبة العلوم) والشهادات المعادلة من القسم العلمي فقط.

الدراسة في كلية الطب العسكري 6 سنوات كاملة، في مجالات العلوم الطبية، والعلوم الإدارية والإنسانية، والعلوم العسكرية العامة.

يشترط ألا يزيد سن الطالب عن 21 سنة في 1 نوفمبر القادم.

تمنح كلية الطب العسكري درجة البكالوريوس في الطب والجراحة.

يستطيع خريجي كلية الطب بالقوات المسلحة المصرية استكمال الدراسات العليا في الطب (دبلوم – ماجستير – دكتوراه) من كليات الطب في الجامعات المصرية.