الثانوية العامة 2020 جميع مراجعات ليلة الامتحان فى التاريخ

الثانوية العامة 2020 جميع مراجعات ليلة الامتحان فى التاريخ
الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=313216
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على جميع المراجعات الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2020، حيث يستعد الطلاب لأداء امتحانات الفيزياء والتاريخ غداً الثلاثاء 7 يوليو.

 

حيث يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحان مادة التاريخ غداً، بعد أن انتهى الطلاب من امتحانات (اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، الفلسفة والمنطق)، كما قام الطلاب باستلام بوكليت المواد الغير مضافة للمجموع للإجابة عنها فى المنزل.

الثانوية العامة 2020

انطلقت الامتحانات يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وسوف تستمر الامتحانات حتى 21 يوليو الحالى، ويستعد طلاب القسم الأدبي لأداء امتحان التاريخ، ومن خلال موقع صباح مصر سوف نتعرف على أهم مراجعات ليلة الامتحان، والتعارف والمقارنات الهامة التى يجب على الطلاب تذكرها جيداً.

خلال الساعات القليلة المقبلة يجب على الطلاب التدريب على العديد من نماذج الوزارة، وكيفية الاجابة النموذجية على جميع الأسئلة فى مادة التاريخ، قبل موعد الامتحان غداً.

مراجعة ليلة الامتحان التاريخ

يحتوي منهج التاريخ على العديد من المعارك والحملات والتى يجب على طلاب الثانوية العامة الاهتمام بها ومراجعتها جيداً، والتركيز على النقاط الهامة والأسئلة المتوقعة، عن طريق الإجابة على جميع نماذج الوزارة قبل الامتحان.

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق منصة ثانوية دوت نت، والتى من خلالها يتمكن طلاب الصف الثالث الثانوي من الحصول على جميع المراجعات اللازمة لهم إلكترونياً.

ثانوية دوت نت

يقوم الطالب بالدخول على منصة ثانوية دوت نت (من هنــــــــــا) ويقوم بإنشاء حساب جديد، حيث أعلنت وزارة التعليم أن المنصة مجانية لطلاب الثانوية العامة حتى انتهاء الامتحانات الحالية، ويستطيع الطالب الحصول على جميع المراجعات سواء كانت مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو المتنوعة.

اقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2020 جميع مراجعات ليلة الامتحان فى الفيزياء