الثانوية العامة 2020 جميع مراجعات ليلة الامتحان فى الفيزياء

الثانوية العامة 2020 جميع مراجعات ليلة الامتحان فى الفيزياء
الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=313192
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جميع مراجعات الثانوية العامة 2020 ومراجعات ليلة الامتحان فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة القسم العلمي (علوم – رياضة)، حيث يستعد الطلاب لأداء الامتحان غداً الثلاثاء.

 

الثانوية العامة 2020

قام طلاب الصف الثالث الثانوي بأداء الامتحانات منذ يوم الأحد 21 يونيو الماضي، على أن تستمر حتى يوم 21 يوليو الجارى، وقد أدي طلاب الشعبتين العلمية والأدبية امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى.

كما أدى طلاب الثانوية العامة القسم العلمى امتحانات (الأحياء، الديناميكا، الاستاتيكا) ومن المقرر أن يقوم الطلاب غداً الثلاثاء بأداء امتحان مادة الفيزياء، ويجب على الطلاب مراجعة جميع القوانين الهامة والشاملة والملخصات، والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة الامتحانات، وكيفية الحصول على الإجابة النموذجية.

منصة ثانوية دوت نت

وأيضاً أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت، وهى منصة مجانية لجميع طلاب الثانوية العامة، تم رفع جميع المناهج الدراسية والمراجعات الهامة وأسئلة البوكليت فى جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعطيل الدراسة على مستوى البلاد.

مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء

يقوم الطالب بالدخول عبر المنصة (من هنـــــــــــا) ويقوم بتسجيل حساب جديد عن طريق الايميل أو حساب فيسبوك، ثم يتمكن بعد ذلك من الحصول على الأسئلة المتوقعة فى الفيزياء، والمراجعات النهائية والشاملة، وملخص قوانين الفيزياء، إلكترونياً حيث تم إطلاق المنصة بالتعاون مع البنك الأهلى للتيسير على أبنائنا طلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على مواصفات امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020