اخبار التعليم

التعليم تنشر رابط النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 2023

انتهت جميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بمختلف محافظات الجمهورية، من القيام بوضع اللمسات الاخيرة، بشأن انطلاق ماراثون امتحانات منتصف العام الدراسى الاول، ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣،  لجميع صفوف النقل والشهادات الاعدادية والثانوية، وعليه فقد قامت وزارة التربية والتعليم، النماذج الاسترشادية لمختلف مراحل النقل التعليمية، ومن خلال مقالنا سوف نستعرض معكم اليوم النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي وذلك من خلال ال٧٢ ساعة القادمة.

 

فيما ستبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وذلك يوم الخميس القادم الموافق ٥ من شهر يناير ٢٠٢٣، يأتى ذلك وفقا للجداول الامتحانية التى أعلنت كانت قد اعلنت عنها كل محافظة على حدى، حيث قامت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالقيام باصدار جميع النماذج الاسترشادية الخاصة بامتحانات طلاب النقل للصف الرابع والصف الخامس الابتدائي، لكى يتسنى القيام بتدريب الطلاب على شكل جميع الأسئلة المختلفة بالمنهج الجديد، وذلك للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022.

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي 2023

الان يمكنكم اعزائنا الطلاب متابعة النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي الدخول على الرابط التالي: هنا.

كما يمكنكم الاطلاع على النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي الدخول على الرابط التالي: هنا

الجدير بالذكر انه سوف تتناول الأسئلة، فى كل مادة على حسب ما قد تمت دراسته من منهج الفصل الدراسي الأول فقط، وايضا على ضرورة أن تكون الاسئلة محدده وواضحة، فيما قامت الوزارة بالتشديد علي ضرورة أن تكون أسئلة الامتحان خالية من أي وجود ميول سياسية أو دينية أو حزبية.

اقرأ ايضا

تعرف على ضوابط عقد الامتحان الإلكتروني التجريبي لأولى وثانية ثانوي

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 في البنوك

استقرار كبير في سعر الجنيه المصري، في التعاملات البنكية من خلال العملات، حيث نستعرض اسعار…

24 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط اليوم الثلاثاء 4-6-2024

تواصل درجات الحرارة الارتفاع على اغلب السواحل الشمالية، ومن بينها مدن وقرى محافظة دمياط، بحسب…

ساعة واحدة ago