ملخص تربية وطنية للصف الاول الثانوي 2023 .. س و ج تربية وطنية أولى ثانوي الفصل الدراسي الاول 2023

ملخص تربية وطنية للصف الاول الثانوي 2023 .. س و ج تربية وطنية أولى ثانوي الفصل الدراسي الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=625205
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ملخص تربية وطنية للصف الاول الثانوي 2023، ننشره اليكم طلابنا حيث تنطلق امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع خلال ساعات، على أن يؤديها الطالب أولا ثم بعدها تبدأ امتحانات نصف العام 2023 للمواد الأساسية، والتي تعقد غالبا في الاسبوع الثالث من شهر يناير القادم بجميع محافظات الجمهورية تبعاً لخطة وزارة التربية والتعليم الزمنية، التي تم تعميمها على كافة المديريات التعليمية حيث تضع كل محافظة الجدول على حسب الأنسب إليها من حيث المواعيد أو ترتيب المواد داخل الجدول.

نظام امتحانات اولى ثانوي الترم الاول 2023

امتحانات الصف الاول الثانوي تعقد بالنظامين الالكترونية للأسئلة الموضوعية التي ترد بنسبة 85% من أسئلة الامتحان، والورقية للأسئلة المقالية التي ترد بنسبة 15%، بينما تعقد للطلاب الذين يدرسون بنظام المنازل ورقيا، وأيضاً للطلاب الذي لم يستلموا أجهزة التابلت حتى منتصف شهر ديسمبر.

ومن جانبها شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باتخاذ كافة الإجراءات التي تحمي الطلاب وتقيهم من الإصابة بأي عدوى فيروسية، مع ضرورة تهوية اللجان من خلال فتح المنافذ والشبابيك لتجديد الهواء، وعدم مساعدة العدوى على الانتشار.

ملخص تربية وطنية للصف الاول الثانوي 2023

ومن خلال الصور التي نوفرها نهاية هذا المقال ننشر اليكم ملخص منهج التربية الوطنية للصف الاول الثانوي 2023، للمذاكرة منها في تلك اللحظات التي يجمع خلالها الطلاب كافة جزئيات المنهج استعداداً لدخول امتحانات نصف العام 2023.

 

اقرأ أيضاً

مراجعة منهج المنطق للصف الاول الثانوي الازهري 2023