التعليم تناشد طلاب المرحلة الثانوية بمتابعة منصة حصص مصر يوم الأربعاء لهذا السبب !

التعليم تناشد طلاب المرحلة الثانوية بمتابعة منصة حصص مصر يوم الأربعاء لهذا السبب !
منصة حصص مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=405716
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب المرحلة الثانوية العامة بالصفوف الثلاثة، بضرورة متابعة منصة البث المباشر يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يقرر بث دروس النحو المقررة على الطلاب، والتي تتضمن دروس الأفعال التامة والناقصة (كان وأخواتها، وكاد وأخواتها).

 

الوزارة تتيح للطلاب كتابة الأسئلة في التعليقات

ومن جانبها أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية كتابة الأسئلة التي يرغب الطلاب الاستلام عن الاجابات الخاصة بها على الدروس، وذلك من خلال وضع الأسئلة في التعليقات وسوف يتم الإجابة عنها أثناء البث، في إطار الحرص على موافاة الطالب بكل ما يرغب الحصول عليه من شرح وافي للدروس والإجابة عن أي استفسارات أو أسئلة.

 

منصة حصص مصر لطلاب الثانوية 2021

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة اتاحت منصة جديدة للطلاب من الصف الثالث الاعدادي وحتى الصف الثالث الثانوي، تحت اسم منصة حصص مصر، والتي تتيح البث المباشر للدروس المقررة على الطلاب كي يتمكنوا من استكمال المناهج الدراسية من المنازل استعداداً لدخول امتحانات نصف العام 2021، المقرر انطلاقها خلال شهر يناير المقبل.

 

رابط منصة حصص مصر 2021

ومن خلال هذا المقال نوافيكم برابط منصة حصص مصر 2021، لكي يتم الدخول لإنشاء حساب ومتابعة الدروس التعليمية التي يتم بثها، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات الآتية:

– الضغط هنــــــا الآن والدخول على منصة حصص مصر.

– إدخال البريد الالكتروني المدرسي الموحد وقم الهاتف المحمول الخاص بالطالب.

– تسجيل الكود الخاص بالطالب.

– تسجيل الرقم القومي وإنشاء كلمة السر ثم الضغط على إنشاء حساب.

 

اقرأ أيضاً

الآن خطوات انشاء حساب على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية 2021