التعليم تكشف عن حقيقة وجود تغييرات في مشروعات البحث لكل المراحل التعليمية وموعد امتحانات الثانوية العامة 2020

التعليم تكشف عن حقيقة وجود تغييرات في مشروعات البحث لكل المراحل التعليمية وموعد امتحانات الثانوية العامة 2020
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=239177
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت وزاره التربيه والتعليم اليوم في بيان صحفي حقيقة ما تم تداوله بشأن تغييرات في مشروعات البحث الخاصة بكل المراحل التعليمية.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك وتويتر بعد الشائعات حول التغيرات في مشروعات البحث التي يقدمها لطلاب من المرحلة الإبتدائية الى المرحله الإعدادية وكذلك امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الثانوي.

أزمة كورونا

بالرغم من الازمة التي تشهدها البلاد ومخاوف انتشار فيروس كورونا، التي تجتاح كل دول العالم الذي تسبب في موت العشرات من المواطنين كل ساعه في كل دول العالم الا ان مصدر الشائعات لم يكف عن نشرها والتحريض على مؤسسات الدوله بالأخبار المغلوطة، هنشتغل بعض مش اصدقاء العديد من التغيرات في مشروعات البحث التي يقدمها الطلاب بداية من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وكذلك تغييرات في المرحلة الثانوية للصفي الأول والثاني.

تصريحات وزير التربية والتعليم

ومن جانب اخر أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية انه لا تغيير في أي مشروع بحثي او متطلبات المشاريع البحثية لسنوات النقل وكذلك الإمتحانات الخاصه بالصف الأول والثاني الثانوي ولا تغيير في موعد امتحانات الثانوية العامة ايضا و كل ما انتشر على موقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات.

 

إقرأ أيضا