التعليم تعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021 الأسبوع الجاري

التعليم تعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021 الأسبوع الجاري
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=443601
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

التعليم تعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول للعام الجاري الأسبوع الجاري، حيث تستعد الوزارة للإعلان عنها من خلال الدخول علي منصة الامتحان الالكتروني وموقع وزارة التعليم الرسمي.

 

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة إلكترونياً عن طريق منصة الامتحان الالكتروني أو موقع الوزارة، كما أشارت مصادر إلي أن النتائج بها العديد من التفاصيل التي تتعلق بعدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات وايضاً عدد الطلاب الذين تعرضوا لمشاكل في السيستم.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول

كما أوضحت المصادر أنه بالنسبة لتقييم الطلاب سوف يكون مثل المتبع في الثانوي العام، حيث يستطيع الطالب معرفة مستواه مقارنة بزملائه في نفس المادة التي أدي فيها الامتحانات علي مستوي البلاد.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، كما أن نتيجة الترم الأول تعتبر مكملة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر عقدها إلكترونياً من المنزل.

كما أن الفصل الدراسي الأول ليه به نجاح أو رسوب وهذا لان الصفين الأول والثاني الثانوي سنوات نقل، حيث أن الغرض من عرض النتيجة هو أن يعرف الطالب مستواه في المواد التي أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول بالاسم محافظة الإسكندرية