التعليم تعلن جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

التعليم تعلن جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=497441
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تم إعلان جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري ، كما أضاف أن يعقد الامتحانات للدور الثاني بعدد طلاب يصل إلى 160 ألف طالب وطالبة وسوف يتم إعلان الجدول الزمني المحدد للامتحان في الأيام القادمة.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021

ويبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021، لمعرفة الموعد المحدد الذي يمتحن به أبناءهم والذي يبلغ عددهم نحو 153,396 طالب وطالبة.

ويوافيكم موقع صباح مصر بموعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في السطور التالية.

والذي أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال المؤتمر الصحفي أنه في يوم 4 سبتمبر المقبل 2021، على أن يكون جدول الامتحانات في خلال يومين.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2021

وتحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تظلمات الثانوية العامة 2021 أن النظام الخاص بالتظلمات جاء بالاختلاف عن العام الماضي وذلك نظراً لاختلاف عملية التصحيح لهذا العام عن العام الماضي، وأشار إلى أن الأخطاء التي كانت معتاده في عملية التصحيح لم تكن موجودة، وأكد على أن سوف يتم أتاحته الرابط الإلكتروني يوم الأحد المقبل وذلك للطلاب الذين يريدون إعادة الفحص ولكنه سيكون بشكل مختلف.

اقرأ ايضا

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم