جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=497436
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

يرغب العديد من الطلاب في الوقت الحالي لمعرفة جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني وينشر لكم “صباح مصر ” جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني من خلال السطور القليلة القادمة.

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة عن بدء امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدور الثانى، وذلك يكون فى 4 سبتمبر القادم ، وعدد الطلاب الذين سيتم عقد امتحانات الدور الثاني لهم عدد 160 الف طالب وطالبة .

واليوم أعلن الدكتور طارق شوقي عن جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني الذي تحدث عنه خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ونوضح لكم طلابنا الكرام جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

تظلمات الثانوية العامة 2021

والجدير بالذكر ان فيما يتعلق بالتظلمات كان قد أكد الدكتور طارق شوقي إن نظام التظلمات اختلف عن الأعوام السابقة، وذلك نظرا للاختلاف التصحيح عما سبق، وأشار إلى أن الأخطاء المعتادة التي تحدث في عمليات التصحيح سابقا لم تعد موجودة الآن ، وسيتم الإعلان عن رابط إلكتروني التظلمات واتاحته الأحد القادم لمن يريد إعادة الطعن في الدرجات ، وسيتم الرد على الطالب خلال 15 يوماً .

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

 

 

اقرأ ايضا

تعرف على الفئات المسموح لها بدخول امتحان الدور الثانى للثانوية العامة