التعليم ترد على اخبار تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الانترنت

التعليم ترد على اخبار تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الانترنت
رابط نتيجة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=494306
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعدما لاحقت الشائعات المرحلة الثانوية في السابق شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداول بعض الاخبار الاخبار عن ى تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 التي لم يتم اعتمادها رسميا من وزارة التعليم.

 

وكشفت الوزارة على ان اعمال التصحيح والرصد لا تزال مستمرة حتى الان وقد تستمر حتى منتصف شهر اغسطس الجاري على ان يتم اعلان النتيجة بين ايام 15 و 18 اغسطس الحاري فكيف تخرج النتيجه قبل ان تنتهي اعمال التصحيح من الاساس.

ويحرص موقع صباح مصر على كشف الشائعات بشكل دوري حيث  اشارت الى ان السوشيال ميديا تحمل الكثير من الاخبار المغلوطة بالرغم من اعلان وزارة التعليم عن اعلان النتيجة على الموقع الرسمي thanwya.emis.gov.eg بعد اعتماد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم وفور انتهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات حيث يتم في الوقت الراهن تجميع الدرجات النهائية والانتهاء من كافة اعمال التصحيح، لكل شعب الثانوية العامه من العلمي والادبي فضلا عن اعلان النتيجة في منتصف الشهر الجاري ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ وامن وزارة التربية والتعليم وللوصول هنا .

ومن جانب اخر تقرر ان تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا للافصاح عن اسماء الأوائل في كل شعبة علميه او ادبية و اعلان اعتماد النتيجة وظهورها، ويمكن الاستعلام عن النتيجه عبر رقم الجلوس الخاص بالطالب .

إقرأ أيضاً

ما مواعيد التسجيل لأداء اختبارات القدرات؟