التعليم ترد على اخبار تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2019

التعليم ترد على اخبار تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=138379
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اصدرت وزارة التربية و التعليم، اليوم بيان لها ردا على اخبار تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2019، بالتزامن مع انتشار بعض اجزاء من الامتحان على فيس بوك .

 

بينما اشار مصدر مسئول في الوزارة الى ملاحقة ناشري صور تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2019 وبعض الصفحات التي تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا على ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تخرج بعد بدء اللجان الامتحانية بسبب تقصير بعض الملاحظين.

بالتزامن مع عمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور الامتحان مع بدء اللجان الامتحانية في المحافظات .

يذكر ان صفحات الغش الإلكترونى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولت منذ قليل أجزاء من أسئلة امتحان مادة الديناميكا بعد بدء لجنة الامتحانات، وتداولها نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وانتشرت بشكل كبير.

في حين تواصل غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جهودها من خلال فريق مكافحة الغش بالغرفة لضبط المسئولين عن تصوير الامتحان وتداول صورة على موقع فيس بوك .

و يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية، كما يؤدي 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الديناميكا ويؤدي 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الاحياء، ويؤدي 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق .