التعليم ترد على اخبار تسريب امتحان التفاضل والتكامل لشعبة الرياضيات في الثانوية العامة 2022

التعليم ترد على اخبار تسريب امتحان التفاضل والتكامل لشعبة الرياضيات في الثانوية العامة 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=569719
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، اليوم الاحد على اخبار تسريب امتحان التفاضل والتكامل لشعبة الرياضيات في الثانوية العامة 2022 الذي يخوضه الطلاب في جميع لجان الجمهورية، من التاسعه صباحًا وحتى الحادية عشر ظهر اليوم.

 

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة


اشار المصدر الى بعض جروبات الغش على تطبيق واتس اب وتليجرام، وايضا بعض الصفحات على فيس بوك قد نشروا بعض الصور على انها امتحان الرياضيات البحته، “التفاضل والتكامل“، بخلاف الحقيقة.

حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2022

وعلى عكس ما تداولة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نفى المصدر فكرة تسريب امتحان التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة 2022 هذا العام، مشيرا الى ان الصور التي تم تداولها هي امتحانات سابقة ونماذج تدريبية يتدرب عليها الطلاب في المنزل قبل الدخول الى الامتحان.

مضيفًا، ان عمليه طباعة اوراق اسئلة امتحانات الثانوية العامة تتم هذا العام في وسط اجراءات امنيه مشددة، لضمان عدم تسريب اي منها الى اي شخص، او حتى نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة صفحات شاومبنج وبالغش اتجمعنا

وبسؤال المصدر عن حقيقة صفحات شاومبنج وبالغش اتجمعنا، قال: انه لا يجد ابلغ توصيف لتلك الجروبات والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي سوا ما قاله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ان تلك الجروبات والصفحات كاذبة ونصابة، فاحدهم يطمح الى جذب المشاهدين الى تلك الصفحات والجروبات، والاخر ينصب على المواطنين بحجه جمع اموال نظير الحصول على الامتحان.

إقرأ أيضاً

تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم تالتة ثانوي 2022 .. حقيقة تسريب أسئلة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2022