انتظام امتحانات الثانوية العامة في الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس بدمياط

انتظام امتحانات الثانوية العامة في الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس بدمياط
محافظ دمياط ووكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=569706
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

انتظمت امتحانات الثانوية العامة 2022 بدمياط فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، اليوم الاحد في جميع لجان المحافظة؛ تزامنًا مع الحرص على التصدى للغش ومنع دخول أى أجهزة داخل اللجان من قبل الطلاب.

 

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

وتابع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم من داخل غرفة عمليات المديرية، وصول أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع إلى لجان الامتحانات، مشددا على رؤساء اللجان بفتح المظاريف فى المواعيد المحددة فقط على حسب تعليمات الوزارة.

حيث يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية العلوم الامتحان في مادة الجيولوجيا والرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة التي تعرف باسم التفاضل والتكامل فضلا عن اداء الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، بجميع مدارس الثانوية بالمحافظة.

وعلى الجانب الاخر، يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامه الطلاب والقائمين على العمليه الامتحانيه من المدرسين والعاملين في المدارس، مع تطبيق مبدا التباعد الاجتماعي في جميع لجان الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم تالتة ثانوي 2022 .. حقيقة تسريب أسئلة امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2022