تداول اجزاء من امتحان علم النفس بمرحلة الثانوية العامة 2022 على تليجرام .. مصدر يكشف الحقيقة

تداول اجزاء من امتحان علم النفس بمرحلة الثانوية العامة 2022 على تليجرام .. مصدر يكشف الحقيقة
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=569703
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر في وزارة التربية والتعليم عن حقيقة ما انتشر حول تداول اجزاء من امتحان علم النفس بمرحلة الثانوية العامة 2022 على تليجرام، وخاصه مع بداية لجان الامتحانات في التاسعة من صباح اليوم الأحد الذي يؤدي من خلاله كل شعب الثانوية العامة، الامتحانات للعام الدراسي الحالي 2022.

 

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

وكشف المصدر كذب جروبات الغش على منصة تليجرام، واشار الى انهم تداولها بعض الصور لاثارة الراي العام، وعلى وجه خاص اولياء امور الطلاب في الثانوية العامة، مع اداء الامتحانات، في 3 مواد بالمرحلة الثانوية، للعام الدراسي الحالي 2022 .

حقيقة تسريب امتحان علم النفس الثانوية العامة

مؤكدا على ان ما يثار الى مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحان علم النفس الثانوية العامة 2022 هو عار تماما من الصحة، فضلا عن التأكيد على عدم تداول اي اجزاء من الامتحان عبر الانترنت، مشيرا الى ان الصور المتداولة بفحصها بالعين المجردة، نجد انها امتحانات ونماذج سابقة معده لتدريب الطلاب على نظام البابل شيت الجديد المتبع في امتحانات الثانوية العامة منذ سنوات، ولكنه جديد على العمليه التعليمة.

وعلى الجانب الاخر، ناشد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم في تصريحات سابقة له، اولياء الامور والطلاب بعدم الانجراف وراء تلك الشائعات وجروبات الغش التي تزعم تسريب الامتحانات على عكس الحقيقه، مستغلين بعض الصور القديمة في النصب على الطلاب واولياء الامور وجمع اكبر عدد من المعجبين بتلك الجروبات والصفحات.

إقرأ أيضاً

تسريب امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة لطلاب علمي علوم في الثانوية العامة 2022.. تعرف على الحقيقة