التعليم تؤكد بدء الدراسة يوم السبت المقبل ولا تأجيل للعام الدراسي 2020-2021

التعليم تؤكد بدء الدراسة يوم السبت المقبل ولا تأجيل للعام الدراسي 2020-2021
وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=361802
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكدت التعليم بدء الدراسة يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري، كما أكدت أنه لا نية لتأجيل العام الدراسي الجديد 2020-2021 بالنسبة لجميع المراحل.

 

حيث قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي سوف ينطلق في الموعد المحدد له، وهذا بالنسبة لجميع المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية.

بدء الدراسة يوم السبت المقبل

كما قال نائب وزير التربية والتعليم أننا قد أصبح لدينا الخبرة الكبيرة في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وهذا منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد علي مستوي العديد من الدول.

حيث أشار الدكتور محمد مجاهد إلي أن الوزارة وضعت خطة للعام الدراسي الجديد، تعتمد بصورة كبيرة علي تقليل الكثافة الطلابية في الفصول، كما تم مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول الدراسية.

خطة العام الدراسي الجديد في جميع المراحل

كما أضاف نائب وزير التعليم أثناء مداخلة هاتفية منذ قليل في برنامج “الحياة اليوم” علي قناة الحياة القضائية، والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، أن هناك تواصل مستمر مع مديري الإدارات التعليمية علي مستوي محافظات مصر لمتابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث يوجد تنسيق بين وزارة التعليم ووزارة الصحة والطب الوقائي، وهذا في حالة ظهور حالات اشتباه مصابة بفيروس كورونا داخل المدارس، وهذا بعد انطلاق الدراسة في موعدها المحدد لها.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أسعار مجموعات التقوية لجميع الصفوف الدراسية العام الجديد 2020-2021