تعرف علي أسعار مجموعات التقوية لجميع الصفوف الدراسية العام الجديد 2020-2021

تعرف علي أسعار مجموعات التقوية لجميع الصفوف الدراسية العام الجديد 2020-2021
أسعار مجموعات التقوية
https://www.sba7egypt.com/?p=358710
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أسعار مجموعات التقوية لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وهذا بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وضوابط المجموعات لجميع المراحل التعليمية.

 

حيث أصدر وزير التعليم قرار بشأن تنظيم هذه المجموعات، وقد نص القرار علي أن هذه المجموعات تكون اختيارية للطلاب بالنسبة للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية، ويستطيع طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية الاختيار علي مستوى الإدارة، وبالنسبة للابتدائي يكون علي مستوي المدرسة.

أسعار مجموعات التقوية

كما تم تحديد فترة زمنية للمجموعة وهى ساعتين في الأسبوع، حسب الخطة المحددة، مع مراعاة أن يتناسب عدد الطلاب في كل مجموعة مع مساحة القاعة، مع مراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث نص قرار وزير التعليم علي تخفيض بنسبة 50% من الاشتراكات بالنسبة لأبناء الشهداء والمعلمين في التربية والتعليم، وأيضاً الطلاب الأيتام، كما يتم تخفيض بنسبة 25% لباقي العاملين في التربية والتعليم.

تفاصيل وضوابط المجموعات

كما يتولى مدير الإدارة التعليمية ومجلس أمناء الإدارة تحديد الاشتراك بالنسبة لطلاب الشهادات في الحصة الواحدة، ويكون مدير إدارة المدرسة ومجلس أمناء المدرسة مسئولين عن تحديد مقابل الاشتراك بالنسبة لطلاب النقل، حيث يكون الحد الأدنى 10 جنيه والأقصى 85 جنيه.

حيث يتم السماح بالاستعانة بكوادر من غير العاملين في الوزارة بعد مراجعة مؤهلاتهم وبشرط ألا تزيد نسبتهم عن 25% من اجمالي المعلمين المشاركين في هذه المجموعات.

اقرأ أيضاً:

تعرف على ضوابط الدراسة فى الفصل الدراسي الأول للعام الجديد