التعليم: اليوم اعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو لجميع الطلاب في آن واحد

التعليم: اليوم اعلان نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو لجميع الطلاب في آن واحد
نتيجة اولى ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=139322
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت وزارة التربية والتعليم، اليوم بيان لها عن الموعد النهائي لظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 دور مايو بالتزامن مع تأجيل ظهور النتيجة منذ ايام .

 

واشار البيان الى انهاء اعمال تصحيح اوراق الاجابة في كل مدارس المحافظات على ان يتم اعلان النتيجة وظهورها رسميا خلال الساعات المقبلة

كما يتم الاعلان عن نتائج الامتحانات الإلكترونية التى جرت في شهر مايو الماضى ، خلال الساعات اليوم الاربعاء مع عقد مؤتمر صحفى وذلك لإعلان نتائج تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى بالتزامن مع اعلان النتيجة عبر موقع الوزارة للوصول الى النتيجة اضغط هنا ، ويتم عرض النتيجة على موقع lms اضغفط هنا .

واكد مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم على جمع اوراق الاجابة الخاصة بالمدارس التي لم تجري الامتحان الكترونيا، وذلك لاعلان ظهور النتيجة في كل محافظات مصر لجميع الطلاب في آن واحد على موقع وزارة التربية و التعليم و كذلك موقع lms ايضا ..

ومن جانب اخر اكد مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم، على جمع كل اوراق الاجابة وضمها على نتيجة الامتحان الالكتروني، لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018 – 2019 ،والتي جريت في 30 من مايو الماضي، كم أدى 650 ألف طالب، الامتحانات إلكترونيًا فى المدارس المجهزة، وذلك بنظام الـopen Book، وورقيًا في بعض المدارس .