الان نتيجة 3 اعدادي محافظة المنيا 2022 برقم الجلوس.. لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية

الان نتيجة 3 اعدادي محافظة المنيا 2022 برقم الجلوس.. لينك مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=561039
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة 3 اعدادي محافظة المنيا للعام الدراسي الحالي الترم الثاني بعد انتهاء الامتحانات وانطلاق أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الاعدادية واعتماد النتيجة صباح اليوم بنسبة نجاح 72%.

الان نتيجة 3 اعدادي محافظة المنيا

فقد انتهت جميع اعمال التصحيح علي مستوي الادارات التعليمية بمحافظة المنيا، وتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ورفعها عبر الموقع الالكتروني للمحافظة برقم الجلوس فقط.

كما تقوم المديرية بارسال النتيجة إلي جميع الادارات التعليمية بمحافظة المنيا لارسالها للمدارس لعرضها في مكان واضح أمام الطلاب للحصول علي الدرجات والمجموع النهائي الخاص بالعام الدراسي كاملا.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية

وسوف نقدم من خلال موقع صباح مصر رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، حيث يدخل الطالب عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا واختيار خدمة نتيجة الشهادة الاعدادية (من هنــا) أو (من هنــا)، ثم يكتب رقم الجلوس ويضغط علي بحث للحصول علي النتيجة بالدرجات والمجموع الذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الثانوي في العام الدراسي القادم بعد أن يتم تحديد الحد الأدني للقبول في الثانوي العام في تنسيق الثانوية العامة بعد الإعدادية بمحافظة المنيا.

اقرأ أيضا

لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس