الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020
تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268424
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ينتظر جميع الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 بفارغ الصبر في محافظة الأقصر، وذلك بعد عام من المجهود والظروف الصعبة، والتي انتهت بتسليم الأبحاث المطلوبة منهم، وسوف يتم الإعلان عن النتائج في وقت قريب، خاصة بعد الإعلان أنه سيتم اعتمادها بعد انتهاء الإجازة من قبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم أن الأبحاث المُقدمة من الطلاب، بديل عن الامتحانات التي تم الغاؤها بسبب الظروف الحالية، ويجب كتابتها طبقاً للمعايير التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، ويُذكر أن الطلاب الذين لم يسلموا البحث يُعتبروا غير ناجحين.

نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

في ضوء الاستعدادات التي تقوم بها كل محافظة من محافظات مصر، استعدت محافظة الأقصر للإعلان عن النتائج خلال فترة قصيرة، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح جميع الأبحاث، ووضع تقييم لها، ثم سيتم رفعها على منصة ادمودو الالكترونية التابعة للوزارة، أو في شكل أوراق لمدارس الطلاب.

وعقب الانتهاء من تجميع كل الدرجات الخاصة بالترم الأول، ونتائج أبحاث الترم الثاني، سوف يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل محافظ الأقصر.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر

يمكن الاستعلام عن النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية، من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا عن طريق الاسم، ورقم الجلوس، وسوف يتم إعلان جميع النتائج بالمحافظات التي لم يتم ظهورها تباعاً في الأيام القليلة المُقبلة.

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسى 2020/2019 محافظة الجيزة