الالتحاق بـ مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021 بديل الثانوية العامة بعد الإعدادية

الالتحاق بـ مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021 بديل الثانوية العامة بعد الإعدادية
مدرسة الهيئة العربية للتصنيع
https://www.sba7egypt.com/?p=484571
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كثيرا من التساؤلات عن تنسيق مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021، بالتزامن مع اتجاه الانظار الى «التعليم الفني»، لباي تكون بديل عن الثانوية العامة في ظل اقبال الطلاب على الالتحاق بالهيئة العربية للتصنيع، حيث يحصل الطالب على شهادة خبرة 3 سنوات مع امكانيه توفير فرص عمل بكبرى المنشآت الصناعية خارج او داخل شركات الهيئة كما يمكن الالتحاق بالجامعات والاكاديميات المصريه.

 

وتلفت الصناعة الوطنية المصرية، انظار الطلاب واولياء الامور حيث يقبل عليها العديد منهم في ظل العمل على التنمية الشاملة مع إعداد كوادر بشرية تساعد في لثورة الصناعة لخلق كوادر فنية مُدربة ومؤهلة للقطاع الصناعي في مصر.

وقد تعلن مدرسة الهيئة العربية للتصنيع الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج، عن تنسيق العام الدراسي الجديد 2021، وتشير المؤشرات الى ان الحد الادنى سوف يكون «240 درجة»، فضلا عن توقعات بزياده ذلك الحد الادنى على حساب تصريحات المسؤولين في الهيئة.

ومن جانبه ويدرس اطلاق في المدرسة التابعه الى الهيئة العربية للتصنيع 11 شهرًا متواصلين مع إجازة شهر واحد في العام مع تدريبًا في مصانع تبعا للهيئة، ويحصل الطلاب على شهادة خبرة بواقع 3 سنوات.

كما يمكنك عزيزي الطالب الالتحاق بأكاديمية الهيئة العربية للتصنيع في الكيلو 17 بطريق القاهرة السويس، لتحصل على شهادة دبلوم الثانوية الفنية للتعليم المزدوج، مع التدريب العملي للتأهيل للعمل داخل القطاع الصناعي.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟