الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني جميع محافظات مصر من بوابة التعليم الفني

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني جميع محافظات مصر من بوابة التعليم الفني
التعليم الفني
https://www.sba7egypt.com/?p=357128
ندا محمد
موقع صباح مصر
ندا محمد

 حالة من الترقب تشغل طلاب مصر حول نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني جميع محافظات مصر، وذلك فى ظل استمرارية أعمال حصد واعمال اعمال التصحيح ورصد الدرجات، على أن تفصلنا ساعات قليلة على أن إعلان تلك النتائج المقرر على أن تكون متاحة أمام الجميع قبل انتهاء تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

سيتمكن طلبة وطالبات الدبلوم الفني جميع الأقسام سواء تعليم الصناعة أو التجارة أو الزراعة وغيرها من شهادات الدبلوم من إتمام إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على مستوى جميع محافظات مصر لطلبة الدور الثاني، وذلك عقب انتهائهم من إتمام تلك الاختبارات على أن تواصل التربية والتعليم الفني اعمال مراجعة اختبارات الطلاب المتقدمة، تمهيداً لاعلان نتائج الطلاب بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مدارس لإتمام استعلام عن تلك النتائج.

طريقة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني

سيتمكن طلبة وطلاب الدبلومة الفنية من خلال موقع بوابة التعليم النفي عبر الرابط التالي “هنا” وتحديد النظام والقسم وإتمام الاستعلام عن تلك النتائج من خلال إدخال كافة بيانات الطالب المتعلقة للاستعلام عن تلك النتائج التي تشمل اسم الطالب الثلاثي ورقم جلوسه، هذا وعند الانتهاء من تسجيل جميع البيانات السابق لنا ذكرها لكم، يقوم الطالب بالنقر على ايقونة استعلام لتظهر امامكم النتائج بالحال.

هذا وقد شارت مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم الفني على ان جميع مؤشرات ظهور تلك النتائج مرتفعة مقارنة بالعام الماضي.