الأسئلة المتوقعة امتحان الفقه الشافعي الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 – من الخلع إلى الدية

الأسئلة المتوقعة امتحان الفقه الشافعي الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 – من الخلع إلى الدية
https://www.sba7egypt.com/?p=293107
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على نشر مراجعة ليلة الامتحان والأسئلة المتوقعة في مادة الفقه الشافعي، لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020، درس الخلع والدية، استكمالاً لمقالاتنا المقدمة في رصد وتقديم الأسئلة المتوقعة لدروس المنهج المقررة العام الدراسي الجاري 2019-2020، حتى فترة تعليق الدراسة في المعاهد الأزهرية 15 مارس الماضي.

 

 

ويخضع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020، لامتحان الفقه أول يوم من أيام الامتحانات، يوم الأحد للشعبة العلمية، ويوم الاثنين للشعبة الأدبية وقسم العلوم الإسلامية، لذا نسارع بتقديم كل ما لدينا للطلاب، لامدادهم بكل ما يساعدهم في تحصيل المعلومات للاستعداد الجيد لخوض الامتحانات، من خلال الإجابة عن الأسئلة المتوقعة التي نطرحها في هذا المقال، لاسترجاع كل ما تم مذاكرته خلال الأيام الماضية.

 

 

إلغاء الامتحانات الشفوية للثانوية الأزهرية 2020 للتخفيف

 

وفي سياق متصل، وجه الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بإلغاء الامتحانات الشفوية لطلاب الثانوية الأزهرية 2020، كإجراء استثنائي هذا العام فقط، بغرض التخفيف على الطلاب، نظراً لما يمرون به من تزامن الامتحانات مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وازدياد حدة القلق والتوتر لديهم ولدى أولياء الأمور.

 

 

الأسئلة المتوقعة فقه شافعي الخلع والدية 

 

وإليكم فيما يلي، الأسئلة المتوقعة امتحان الفقه الشافعي الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020، من الخلع إلى الدية يمكنكم تحميلها الآن، وإجاباتها والاحتفاظ بها لمراجعتها قبل دخول الامتحان.

 

 

اقرأ أيضاً

الأسئلة المتوقعة مراجعة شاملة فقه شافعي من الطلاق إلى الجنايات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020

الأسئلة المتوقعة الفقه الشافعي الصف الثالث الثانوي الأزهري أدبي – من الحدود إلى النذور والصيد والذبائح