الأجزاء الملغية من منهج علم النفس للصف الثاني الثانوي للترم الثاني 2023

الأجزاء الملغية من منهج علم النفس للصف الثاني الثانوي للترم الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=648475
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الثلاثاء الأجزاء المحذوفة من منهج علم النفس والاجتماع للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023، والتي قد تم توضيحها الى الطلاب بشأن المتابعة، وليس بشأن المذاكرة والحفظ، حيث ان هذه المناهج لن يتم ورودها نهائيا داخل الورقة الامتحانية، حيث جاء قرار الوزارة بشأن تخفيف العبء على جميع طلاب المدارس، الجدير بالذكر انه قد تم تخصيص هذه الأجزاء من المواد التعليميه، للاطلاع فقط، ومن خلال مقالنا اليوم نستعرض معكم اليوم، المنهج المحذوف من مادة الفيزياء ترم ثاني 2023 أولى ثانوي.

 

 

يأتى ذلك بعد ان تم تقديم امتحانات الترم الثاني للعام الدراسى الحالى2023، وذلك عن موعدها المحدد ضمن الخريطة الزمنية الموضوعه منذ بداية العام الدراسي، وذلك على مستوى كافة محافظات الجمهورية وذلك على حسب جدول كل إقليم، حيث يتم عقد كافة الامتحانات على مستوى كل محافظة، وذلك على  حسب المواعيد والترتيب المعلن في الجدول رسمياً.

المحذوف من منهج علم النفس للصف الثاني الثانوي

الاجزاء المحذوفه من الوحدة الثالثة: وتأتى الاجزاء المحذوفة من الموضوع الخامس التفكير بدءا من صفحة 40 إلى صفحة 41، ودرس مفهوم التفكير وخصائص التفكير الإنساني، درس مستويات التفكير ونماذج من مهارات التفكير.

المحذوف من علم الاجتماع للصف التاني الثانوي

الاجزاء المحذوفه من الوحدة الثالثة: الموضوع الثاني الضبط الاجتماعي، وتأتى الاجزاء المحذوفة من درس وسائل الضبط الاجتماعي بدءا من صفحة 74 إلى صفحة 76.

اقرأ ايضا

المنهج المحذوف من مادة الفيزياء أولى وثانية ثانوي للترم الثاني 2023