المنهج المحذوف من مادة الفيزياء أولى وثانية ثانوي للترم الثاني 2023

المنهج المحذوف من مادة الفيزياء أولى وثانية ثانوي للترم الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=648462
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتحديد المنهج المحذوف من مادة الفيزيا للترم الثاني 2023 للصف الأول والثاني الثانوي، حيث تم تخصيص هذه الأجزاء من المواد التعليميه، وذلك من اجل الاطلاع فقط أمام الطلاب ولن ترد فيها أسئلة امتحانات في نهاية العام، ومن خلال مقالنا اليوم نستعرض معكم اليوم، المنهج المحذوف من مادة الفيزياء ترم ثاني 2023 أولى ثانوي، ويليه المنهج المحذوف من مادة الفيزياء تانية ثانوى.

 

 

المنهج المحذوف من مادة الفيزياء للصف الأول الثانوي

المنهج المحذوف بدءا من الباب الثالث، وتأتى الاجزاء المحذوفة من الفصل الثاني، من الصفحة 104 إلى الصفحة 108، درس الأقمار الاصطناعية.

المنهج المحذوف بدءا الباب الرابع، وتأتى الاجزاء المحذوفة من الفصل الثاني، الصفحة 132 – درس إثبات قانون بقاء الطاقة الميكانيكية، يكتفي بنص القانون.

المنهج المحذوف من مادة الفيزياء للترم الثاني 2023 للصف الثاني الثانوي

المنهج المحذوف بدءا من الوحدة الثالثة، من الفصل الخامس، من الصفحة من الصفحة 89 الى الصفحة 90، درس مقدمة – درس الحركة البروانية.

المنهج المحذوف بدءا من الوحدة الثالثة – الفصل الخامس – من الصفحة 91 : 92 – درس قوانين الغازات – العلاقة بين الحجم والضغط – يكتفي بنص القانون والرسم البياني.

المنهج المحذوف بدءا من الوحدة الثالثة – الفصل الخامس – الصفحة 93 – أثر الحرارة في حجم الغاز – يكتفي بنص القانون من كلمة الحجوم المتساوية إلى آخر الصفحة.

المنهج المحذوف بدءا من الوحدة الثالثة – الفصل الخامس – الصفحة 94 – درس العلاقة بين الحجم ودرجة الحرارة .

المنهج المحذوف بدءا من الوحدة الثالثة – الفصل الخامس – الصفحة من 97 : 98 – درس العلاقة بين ضغط الغاز ودرجة الحرارة – يكتفي بنص القانون والرسم البياني.

اقرأ ايضا

جدول امتحانات أولى وثانية إعدادي فبراير 2023 محافظة القاهرة