الأجزاء المحذوفة من منهج أولى أعدادى الفصل الدراسى الثانى 2020

الأجزاء المحذوفة من منهج أولى أعدادى الفصل الدراسى الثانى 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=223289
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

قد اصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عدة قرارات الدكتور طارق شوقى قرارات تخص سنوات النقل وقد اديت وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اقصى مجهوده وكادر الحكومة باكمله ايضا حتى يحافظون على الطلبه من انتشار فيروس كورونا المستجد وتفشيه بين الطلبه وبعضها البعض .

القرارات التى اصدرها وزير التربية والتعليم .

قد اصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى قرارات تخص المرحلة الاعدادية مراحل النقل وقد صرح الدكتور طارق شوقى انه سوف يتم حذف اجزاء من المناهج المقررة من منهج الصف الاول الاعدادى والصف الثانى الاعدادى .

كما صرح ايضا من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى انه سوف تعلق الدراسة بالمدارس كاجراء وقائى من تفشى فيروس كورونا بين الطلبة وقد اصدر قرار انه سوف يتم امتحانات النقل من اول الصف الثالث الابتدائى الى الصفى الثانى الاعدادى جميع صفوف ومراحل النقل امتحان من المنزل .

وسيكون امتحان نهاية الفصل الدراسى الثانى لعام 2020 لصفوف النقل عن طريق تقديم بحث واخر قرارات الدكتور طارق شوقى حذف اجزاء من منهج الصفوف النقل الاعدادية .

الاجزاء المحذوفة من منهج أولى اعدادى الفصل الدراسى الثانى 2020.

وهذا صور للاجزاء التى تم حذفها من منهج الصف الاول الاعدادى الذى قرره وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى .الأجزاء المحذوفة من مناهج ثانية اعدادي الترم الثاني 2020 المحذوف من منهج اولى اعدادىالمحذوف من منهج اولى اعدادى المحذوف من منهج اولى اعدادى