الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس

الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس
رابط الاستعلام عن نتيجة
https://www.sba7egypt.com/?p=362070
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وهذا عبر بوابة الحكومة المصرية، حيث يستطيع جميع الطلاب الحصول عليها إلكترونياً.

 

حيث أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على أعمال التنسيق عن الانتهاء من مرحلة التحويلات لجميع طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020.

الآن نتيجة تقليل الاغتراب

كما يمكن لجميع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني من بوابة الحكومة المصرية، وهذا عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري.

حيث أوضح السيد عطا أن الهدف من هذه المرحلة هي إعادة توزيع الطلاب حسب رغباتهم، وأيضاً وفق الحدود المتبعة في التحويلات وفي حدود النسبة المسموح بها وهى 10%.

كما تقدم بطلبات تحويلات من طلاب المرحلة الثالثة في الشعبة العلمية عدد 108274 طالب وطالبة، أما بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية فقد تقدم عدد 74190 طالب وطالبة.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التحويلات والتي تقدموا بها عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، في الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم هذه الطلبات وفي حدود النسبة المتاحة وهى 10%.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق (من هنــا) واختيار النتيجة ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري والضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي نتيجة الطلب الذي قدمه للتحويل بين كلية وآخري.

اقرأ أيضاً:

بوابة الحكومة المصرية ورابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020