بوابة الحكومة المصرية ورابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020

بوابة الحكومة المصرية ورابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة 2020
بوابة الحكومة المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=358044
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بوابة الحكومة المصرية للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، بعد أن انتهي تسجل الرغبات من خلال موقع التنسيق الرسمي.

 

بوابة الحكومة المصرية

انطلقت مرحلة التنسيق لطلاب الثانوية العامة الثالثة والأخيرة يوم 17 سبتمبر الماضي، وتم غلق باب تسجيل الرغبات بعد 6 أيام متواصلة.

حيث تم اتاحت موقع التنسيق أمام طلاب الشعبتين العلمية والأدبية، لتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة حسب الحد الأدنى الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحص العلمي لطلاب المرحلة الأخيرة من التنسيق.

نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في وقت سابق عن رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأخيرة من تنسيق الجامعات 2020 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد المختلفة، عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، حيث يدخل الطالب عن طريق الكمبيوتر الشخصي بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة.

كما يستطيع الطالب الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــــا)، فيكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري.

يختار الطالب كلمة عرض النتيجة فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة ورابط الاستعلام الالكتروني