الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2020- بوابة الحكومة المصرية

الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2020- بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الصنايع 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=352701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2020، المرحلتين الأولي والثانية، وهذا بعد أن قام الطلاب بتسجيل وتقديم طلباتهم للتحويل بين الكليات والمعاهد المختلفة.

 

نتيجة تقليل الاغتراب

حيث قام طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولي والمرحلة الثانية، بتقديم طلبات تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد فى جميع محافظات مصر، عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، خلال الفترة الزمنية التى حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتى انتهت يوم 16 سبتمبر 2020.

بوابة الحكومة المصرية

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي لجميع الطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المختلفة، وهذا عن طريق الدخول عبر بوابة الحكومة المصرية (من هنــــــــا)، فيكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الخاص به، ثم يضغط على النتيجة فيحصل على بطاقة الترشيح للكلية التى من المقرر أن يلتحق بها فى العام الجامعي الجديد 2020-2021.

جدير بالذكر أن المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020 قد انطلقت من يوم الخميس 17 سبتمبر، ومن المقرر أن تستمر لمدة خمس أيام متواصلة، يستطيع خلالها الطلاب تعديل وتسجيل الرغبات حتى الساعة السابعة يوم غداً الأثنين 21 سبتمبر، مع توقع أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمد فترة تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب المرحلة الأخيرة من تنسيق الثانوية العامة يوم آخر.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة 2020| لينك تسجيل المرحلة الثالثة لطلاب علمي وأدبي