الآن مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الصناعي – امتحانات الدبلومات الفنية 2020

الآن مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الصناعي – امتحانات الدبلومات الفنية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=312679
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية، لطلاب الدبلوم الفني الصناعي، كي يتمكنوا من الدخول الآن لتحميلها والاستفادة منها في تلك اللحظات التي تسبق عقد الامتحان بساعات قليلة، وذلك بعد توقف الدروس الخصوصية بأمر من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على خلفية تفشي فيروس كورونا.

 

 

ومن جانبه يقدم موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية، موافاة للطلاب بكل ما يساعدهم في دخول الامتحان والإجابة عن الأسئلة المطروحة فيه على المنهج المقرر حتى فترة منتصف شهر مارس الماضي.

 

 

دخول طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات على فترتين

 

ويخضع طلاب الدبلومات الفنية 2020، لأداء الامتحانات التحريرية في الفترة من اليوم السبت 25 يوليو الجاري، وحتى يوم 13 أغسطس المقبل، والتي ينقسم خلالها الطلاب إلى فترتين، حيث يحضر طلاب الدبلومات الفنية نظام الـ5 سنوات في اللجنة الصباحية التي تنعقد من الساعة الـ10 وحتى الساعة الـ12,30 ظهراً، فيما يؤدي طلاب الدبلومات الفنية نظام الـ3 سنوات الامتحان في الفترة المسائية عقب انتهاء لجان امتحانات الفترة الصباحية.

 

 

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية 2020

 

ونواصل توفير كافة المراجعات النهائية لطلاب الدبلومات الفنية 2020، لذا ننشر في هذا المقال مراجعة ليلة الامتحان اللغة الإنجليزية، حتى يستطيع الطلاب تحميلها الآن لإلقاء نظرة سريعة عليها قبل دخول الامتحان.

 

 

اقرأ أيضاً

إليكم المراجعة النهائية فى الفيزياء الدبلوم الثانوي الصناعي 2020