الآن لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022.. رابط نتيجة 3 اعدادي الشرقية الترم الثاني

الآن لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022.. رابط نتيجة 3 اعدادي الشرقية الترم الثاني
نتيجة الاعدادية الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=561465
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الآن لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الاعدادية، حيث تم تأجيل اعتماد النتيجة لمراجعة ورصد الدرجات مرة ثانية واعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم النتيجة بنسبة نجاح 83.96%.

الآن لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

حيث تم تأجيل اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية والتي كان من المقرر الإعلان عنها يوم الخميس الماضي، وهذا بسبب استمرار اعمال المراجعة ورصد الدرجات في الكنترولات.

وقد أشار الاستاذ محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية إلي أن اعمال التصحيح قد انتهت وتم رصد الدرجات ويتم حاليا رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي الالكتروني للمديرية، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس الكترونيا.

نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية

حيث من المقرر أن يتم ارسال نتيجة الصف الثالث الاعدادي إلي جميع المدارس الاعدادي بمحافظة الشرقية لاتاحتها للطلاب للحصول علي بيان بالنتيجة والدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية التي ادي فيها الطلاب الامتحانات.

وقد اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الصف الثالث الاعدادي ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة (من هنــا) او (من هنــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي الدرجات الخاصة بكل المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

استعلم الان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة 3 اعدادي برقم الجلوس