‘الآن’ تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا موقع وزارة التربية والتعليم بالخطوات

‘الآن’ تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا موقع وزارة التربية والتعليم بالخطوات
تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا
https://www.sba7egypt.com/?p=397463
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

انطلقت عملية تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي منذ أمس الأربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة حتى يوم 26 ديسمبر 2020، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة تسجيل الاستمارة الالكترونية لدخول امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية كل ترم على موقعها بشبكة الإنترنت.

 

موقع وزارة التربية والتعليم تسجيل الاستمارة

وفي إطار حرصنا وسعينا الدائم على توفير كل ما يحتاج إليه الطالب في تلك اللحظات، ننشر اليكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم المخصص على شبكة الإنترنت لتسجيل الاستمارة الالكترونية من خلال الضغط هنــــــا الآن، والدخول بالبريد الالكتروني المدرسي لطلاب الصف الثالث الاعدادي وملء البيانات المطلوبة اون لاين وحفظها بعد اتمام عملية التسجيل.

 

طريقة تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي

ونظرا لأن تلك هي المرة الأولى التي يؤدي فيها طلاب الشهادة الإعدادية عملية التسجيل إلكترونيا، نحرص على نشر خطوات تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وطريقة الحصول على البريد الالكتروني الذي يستطيع الطالب من خلال الدخول لإتمام عملية التسجيل، وذلك بعد اتباع الخطوات التالية:

1- يجب الحصول على البريد الالكتروني المدرسي المخصص للطالب، وذلك من خلال احضار كود الطالب ورقمه القومي المكتوب أعلى شهادة ميلاده المميكنة، والضغط هنــــا واتباع الخطوات للحصول على البريد الموحد.

2- بعدها يتم الذهاب الى رابط موقع وزارة التربية والتعليم لبدء عملية تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال الضغط هنــــــا.

3- إدخال البريد الالكتروني الذي تم الحصول عليه، والبدء في عملية تعبئة البيانات المطلوبة بالاستمارة ثم الحفظ.

4- في حال ظهرت اي معلومة خاطئة من معلومات الطالب في الاستمارة يجب التوجه إلى قاعدة البيانات المركزية بالمدرسة لتصحيح الخطأ على الفور.

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021