لينك تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا وخطوات الحصول على البريد الالكتروني

لينك تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا وخطوات الحصول على البريد الالكتروني
لينك تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=397141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الكترونيا، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لأول مرة التسجيل الإلكتروني عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 

وسوف نتعرف علي خطوات الحصول علي البريد الإلكتروني للبدء في تسجيل الاستمارة، حيث أعلنت وزارة التعليم عن انطلاق التسجيل من اليوم الأربعاء 16 ديسمبر ويستمر التقديم حتى يوم 26 ديسمبر الجاري.

لينك تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الاعدادي

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم ولأول مرة عن تسجيل الاستمارة عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته للتيسير علي الطلاب، كما يستطيع الطالب الدخول علي الرابط الخاص بالتسجيل (من هنــا).

كما كشفت الوزارة أن التسجيل الالكتروني ينطلق العام الدراسي الجاري للتيسير علي الطلاب ولمنع التزاحم في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التسجيل الالكتروني والبدء في كتابة جميع البيانات الصحيحة الخاصة به، كما أتاحت الوزارة فترة حوالي عشر أيام لجميع الطلاب للانتهاء من أعمال التسجيل.

خطوات الحصول علي البريد

هذا ويقوم طالب الصف الثالث الاعدادي للحصول علي البريد الإلكتروني بالدخول عبر البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الموجد (من هنــا).

ثم يقوم باختيار حساب الطالب.

يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي بطريقة سليمة.

ثم يكتب الكود الخاص به.

يضغط الطالب علي علامة أنا لست برنامج روبوت.

ثم يضغط علي كلمة التحقق من البيانات.

هذا وقد ناشدت الوزارة جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بضرورة البدء في تسجيل الاستمارة من اليوم الأربعاء عبر الموقع الالكتروني الرسمي، وهذا للتقدم للامتحانات بعد أن يتم مراجعة بيانات جميع الطلاب إلكترونياً.

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم