اخبار التعليم

الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2020

يتلهف طلاب الشهادة الاعدادية بالمحافظات التي لم تعلن النتيجة حتى الآن لمعرفة درجات الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، والتي يتم تقديرها للأبحاث والمشاريع العلمية المقدمة في مناهج الفصل الدراسي الثاني، بديلة عن الامتحانات، حيث يمنح البحث المستوفي جميع الشروط الدرجة النهائية.

 

 

وكان طلاب الشهادة الاعدادية قدموا أبحاث للتقييم على منهج الترم الثاني مقتصرة على يوم 15 مارس الماضي، وهي بداية فترة تعليق الدراسة، وقدموها عبر منصة ادمودو التعليمية الالكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب، وورقياً للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل الدخول عبر المنصة التعليمية.

 

 

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

 

ويقرر اعتماد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 خلال الساعات القادمة، لذا يحرص موقع صباح مصر على تقديم رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنـا، كي يتمكن الطلاب من تسجيل الدخول برقم الجلوس للحصول على النتيجة وتحميلها مباشرةً فور طرحها.

 

 

والجدير بالذكر أن، وزارة التربية والتعليم المصرية، تمكنت من استكمال منظومة العملية التعليمية لطلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية في ظل الأزمة الراهنة من تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد، عن طريق استبدال الامتحانات بأبحاث علمية، يقدمها الطالب في المنهج المقرر عليه الترم الثاني، لكي يتم التقييم والانتقال إلى الصف الأعلى العام الدراسي المقبل.

 

إقرأ أيضا

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الفيوم – الشرقية – دمياط – البحيرة

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

9 دقائق ago

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

ساعة واحدة ago