الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020

الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=270819
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية بجميع إدارات محافظة سوهاج التعليمية تلك اللحظات، اعتماد المحافظ طارق الفقي نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2020، عقب إعلان العديد من المحافظات المصرية اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادي، وطرحها للطلاب إلكترونياً على البوابة الإلكترونية لكل محافظة.

 

 

ويتم تقييم الأبحاث والمشروعات العلمية المقدمة من طلاب الشهادة الاعدادية، بديلة عن امتحانات نهاية العام التي تم الغائها، من خلال منح الطالب التي يلتزم بالشروط والتعليمات التي أعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، درجة البحث كاملة 100%، ثم يتم جمع درجة تقييم البحث مع درجة امتحانات الترم الاول الذي حصل عليها الطالب، للحصول على المجموع الكلي للعام كامل.

 

 

استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2020

 

ومن خلال هذا المقال، ينشر موقع صباح مصر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، لكي يستعلم طلاب الشهادة الاعدادية عن نتيجة الترم الثاني، فور اعتمادها وطرحها من خلال الضغط هنا، حيث لم يعد يفصلهم عن النتيجة سوى بضع ساعات قليلة، لذا تزداد حالة القلق وعمليات البحث من حين لآخر.

 

 

يشار إلى أن محافظات مصر المختلفة تعمل على الانتهاء من اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، كي يستطيع الطلاب الحصول عليها للإنتباه للخطوة التالية من تحديد المرحلة الثانوية القادمة التي يمكن أن يلتحق بها الطالب، بعد إعلان كل محافظة عن تنسيق الشهادة الاعدادية 2020-2021.

 

إقرأ أيضا

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الغربية – المنوفية – الدقهلية – القليوبية