اعلان تفاصيل المشروع البحثي يوم 2 ابريل المقبل

اعلان تفاصيل المشروع البحثي يوم 2 ابريل المقبل
صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان تفاصيل المشروعات البحثية المطلوبة من المطلوب، حيث أكد بأنه سيتم التوضيح
https://www.sba7egypt.com/?p=222145
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان تفاصيل المشروعات البحثية المطلوبة من المطلوب، حيث أكد بأنه سيتم التوضيح عنه بشكل مفصل يوم 2 أبريل 2020، وبذلك سيتم تكليف الطلاب بعمل المشروعات البحثية سيكون يوم 5 أبريل 2020.

وشددت على عدم الغش في أداء المشاريع البحثية، ورد قائلاً بأنه ” “سيتم استبعاد المشاريع (الأبحاث) المتطابقة، لأن ذلك يعد عملاً غير قانونيًا وغير أخلاقيًا”.

وأضاف بأن أبنائنا بالخارج سيتيح للطلاب الدخول على المكتبة الرقمية وهي (https://study.ekb.eg) في الدول السبع المتوفرة لديهم وهم ( المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، لبنان، الأردن، وإيطاليا) في غضون الأسبوع المقبل.

كما أعلن ايضاً بأن هناك إجراءات خاصة لطلاب التعليم الفني وهو استمرار الطلاب في إتمام الأنشطة التعليمية عن طريق القنوات التعليمية وهي:

  • قناة مصر التعليمية بتردد 11747 – رأسي – عبر النايل سات.
  • قناة التعليم الفني على منصة اليوتيوب والتي تعمل حتى يوم الخميس 16 أبريل 2020.
  • وتم توفير كافة المواد الدراسية والخاصة بسنوات النقل والتابعة بمدارس التعليم الفني (أون لاين) والموجودة على منتديات قطاع التعليم الفني

جميع سنوات النقل حتى ثاني اعدادي الاكتفاء بالمشروع البحثي