اعرف آخر موعد لتقديم الالتحاق بالدراسات العليا جامعة حلوان 2021

اعرف آخر موعد لتقديم الالتحاق بالدراسات العليا جامعة حلوان 2021
اعرف آخر موعد لتقديم الالتحاق بالدراسات العليا جامعة حلوان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=367326
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشفت جامعة حلوان عن اخر موعد لتقديم الالتحاق بمرحلة الدراسات العليا بعد إنهاء سنوات الليسانس أو البكالوريوس في الكليات المختلفة، سواء العلمية أو الأدبية، وذلك تحت إشراف ورعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.

 

آخر موعد لتقديم الالتحاق بالدراسات العليا حلوان

واعلنت الجامعة الموعد النهائي للتقدم بطلب القبول في مرحلة الدراسات العليا “دبلوم، ماجستير، دكتوراه” كافة الكليات والمعاهد، يوم 29 أكتوبر الجاري سواء بالبرامج الحديثة أو التقليدية، وذلك حيث تأخر اعتماد بعض نتائج الدراسات العليا بمراحلها الثلاث بعد الظروف التي استدعت التأجيل بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد، وايضا حرصًا على مصلحة الدارسين.

 

ومن جانبها أكدت الأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن فتح باب القبول في مرحلة الدراسات العليا يكون طبقا للمعايير والضوابط المعلنة تبعاً للوائح الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة، والمعتمدة بقرار المجلس الأعلى للجامعات للمراحل الثلاث من دبلوم أو ماجستير او دكتوراه.

 

وتابعت أن الدراسة هذا العام تعتمد على نظام التعليم المدمج، الذي يجمع بين الحضور بالكليات بعض الايام، وتلقي الدروس اون لاين على منصات التعليم عن بُعد في الأيام الاخرى، مشيرة إلى أن التعليم الالكتروني له العديد من المميزات، حيث ينمي المهارات إلى التعلم والمعرفة.

 

اقرأ أيضاً

منصة التعليم عن بعد جامعة حلوان – ننشر رابط بوابة التعليم عن بعد جامعة حلوان 2020-2021