اعتماد نتيجة تالتة اعدادي سوهاج بنسبة نجاح 81% .. رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج برقم الجلوس

اعتماد نتيجة تالتة اعدادي سوهاج بنسبة نجاح 81% .. رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج برقم الجلوس
اعتماد نتيجة تالتة اعدادي سوهاج بنسبة نجاح 81%
https://www.sba7egypt.com/?p=642935
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج اعتماد نتيحة الشهادة الاعدادية ظهر اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 6 من شهر فبراير الجاري، وذلك بنسبة نجاح 81% وبعدها يتم رفع النتيجة برقم الجلوس على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، لذلك ننشر اليكم طلابنا كل التفاصيل عن النتيجة، وأيضا الرابط الالكتروني للاستعلام عنها من المنزل إلكترونيا.

محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

ومن جانبه اعتمد اللواء طارق الفقي، نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي، منذ دقائق قليلة بنسبة نجاح 81% للإعدادية العامة، متوجها بالتهنئة القلبية للطلاب الذين نجحوا في الامتحانات، مطالبا إياهم بضرورة الاستمرار في تحقيق مزيد النجاحات والتفوق على مدار المراحل التعليمية القادمة.

وفي سياق متصل قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن إجمالي عدد الطلاب الذي تقدموا لأداء الامتحانات هو 86 ألف 219 طالب وطالبة، وحضر منهم امتحانات الشهادة الإعدادية عدد 85 ألف و 676 طالب وطالبة، بينما وصل عدد الطلاب الناجحين ممن حصلوا على 50% فأكثر إلى 69 الف 599 طالب وطالبة، موضحاً ان قطاع الشمال حصل على نسبة 72%، وقطاع وسط 84%، وقطاع جنوب 83%.

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج

واعلنت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج،رابط الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب، وهو ما يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هناااا، والدخول لكتابة رقم الجلوس والضغط على استعراض النتيجة وسوف تظهر اليه بالتفاصيل كاملة من اسم الطالب واسم المدرسة ودرجاته في المواد الدراسية المختلفة.

 

اقرأ أيضاً

شغـال رابط نتيجة 3 اعدادي الشرقية 2023 .. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس الترم الاول 2023