اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 رسمياً غداً الثلاثاء

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 رسمياً غداً الثلاثاء
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330504
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأت كنترولات الثانوية العامة اليوم العودة لاستكمال أعمال تجميع ورصد الدرجات تمهيداً لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

اوائل الثانوية العامة 2020

حيث يتم غداً الإعلان الرسمي عن النتيجة، كما من المقرر أن يتم الاتصال هاتفياً بأوائل الثانوية العامة 2020، وقد كشفت مصادر أن عدد الطلاب الأوائل على مستوى محافظات مصر قد وصل إلى 30 طالب وطالبة، حيث أدي الطلاب الامتحانات فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الثانوية العامة 2020

ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة بعد انتهاء رصد الدرجات فى جميع كنترولات الثانوية العامة، ثم يتم عرضها على وزير التربية والتعليم تمهيداً لاعتمادها والاعلان عنها بعد ذلك، حيث كشفت مصادر أنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة غداً الثلاثاء.

وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء يتم من خلاله توضيح نسب النجاح العام الجارى مقارنة بالعام الماضى، وأيضاً تفاصيل النتيجة، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس (من هنـــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذى أدي به الامتحانات، وبعد ذلك يختار القسم (علمى ، أدبى) ثم يضغط على كلمة نتيجة فيحصل على درجات المواد الدراسية والمجموع الكلى الخاص به والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الجامعى.

اقرأ أيضاً:

تجميع نتيجة الثانوية العامة 2020 اليوم والاعتماد غداً