اخبار التعليم

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي.. لينك نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس بوابة الأزهر الالكترونية جميع المحافظات

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي جميع المحافظات، حيث أعتمد منذ دقائق الشيخ أ.د محمد الضويني وكيل الأزهر نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري من خلال مؤتمر صحفي تم بثه عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف اليوم الخميس 28 يوليو 2022.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي

حيث أعلن الشيخ محمد الضويني عن اعتماد نتيجة 3 ثانوي أزهري للقسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي الجاري، كما تم الاعلان بالأمس عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي والأدبي علي مستوي جميع المحافظات بنسبة نجاح 57.31%.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الآن عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الالكترونية برقم الجلوس فقط (من هنـــــا)، حيث يختار الطالب الشعبة الملتحق بها علمي أو أدبي ويسجل رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والضغط علي كلمة استعلام فتظهر للطالب الدرجات الحاصل عليها في جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الجامعي وفق الحدود الدنيا التي من المقرر أن يتم الاعلان عنها خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد المرحلة الأولي أمام طلاب القسمين العلمي والأدبي.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. اعتماد نتيجة 3 ثانوي أزهري والاستعلام عن النتيجة من رابط البوابة الالكترونية الأزهرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التربية النوعية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانباً من رسالة الدكتوراه المقدمة…

6 دقائق ago

جامعة دمياط تعقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

انعقد اليوم الخميس مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 138 برئاسة الأستاذ الدكتور/…

7 دقائق ago